Sunday 22 January 2017

الإثنين بيتي بروكلين

الإثنين بيتي من لدينا المحررين مع مبيعات ثابتة وملابس مذهلة، PETITS المتجر هو بالتأكيد يستحق الزيارة في بروكلين. أنت لا يمكن أبدا أن لديها ما يكفي القبعات والقفازات، والأوشحة عندما يأتي الشتاء حولها. تخزين في بيتي. وهناك قطعة من الملابس من هنا عناق لكم في جميع الأماكن الصحيحة لخفض الاغراء من بيتي. إذا كنت تبحث لتجديد خزانة الملابس الخاصة بك، توجه إلى هذا المخزن وتصفح أحدث مجموعة من الملابس النسائية. ثيريس مواقف عظيمة فقط على بعد مسافة قصيرة من بيتي. هل هذه المطالبة عملك هذه الصفحة لإضافة الترقيات والمحتوى الخاص بك. 1761 شرق شارع 46، بروكلين، NY 11234 هذا الموقع مغلق نهائيا شكرا لإعلامنا سيتم مراجعة تعديلك وسيتم تحديث المعلومات الصحيحة قريبا. أوصى لك عرض كل الأماكن القريبة J. رزنيك استوديوهات Sheepshead باي (1.7 ميل) فيسك تراس (2.1 ميل) بروكلين ستوديو التركيب Esaie كوتور مدرسة التصميم بروسبكت بارك صوت الأمة، بروسبكت بارك الجنوبية، فلاتبوش (2.8 ميل) مجموعة الأثاث المتحدة الجديد أوتريخت، Bensonhurst مقترحة (3.4 ميل) الأكثر بحثا ترك قريبة فارغا إذا لم يكن لديك المعلومات الصحيحة. قد تحققت 13:00 جروبون أن العميل قام فعلا الاثنين بيتي - 11:00 حتي 18:00 11:00. العمل مع شركة جروبون أكثر تابعنا عروض لا تضاهى للمغامرات المحلية احصل على تجميع موبايل التطبيق ينمو عملك من خلال العمل مع GrouponMon بيتي من لدينا المحررين لا يمكن ان يكون قمم كافية في خزانة الملابس الخاصة بك. وهذا القميص تبدو كبيرة مع كل شيء. إبقاء أطفالك الاعتقاد كنت تهدئة مع الملابس كبيرة في الإثنين بيتي. البحث عن بأسعار معقولة واطفال على الاتجاه الملابس في الإثنين بيتي والحفاظ على واحد الخاص بك قليلا نصب على مدار السنة. أنت لا يمكن أبدا أن لديك الكثير من بنطلون. التقط زوج من هذه السراويل الحديثة إضافة إلى خزانة الملابس الخاصة بك. ارتداء السراويل هو وسيلة رائعة للحفاظ على برودة وأنيقة خلال الأشهر الأكثر دفئا. علاج نفسك إلى زوج جديد اليوم. هذا تنورة أزواج بشكل جيد مع أي أعلى أو قذيفة لليوم عمل أو عطلة نهاية الأسبوع. الاستفادة من مواقف سريعة وسهلة بالقرب الاثنين بيتي. أوصى لك عرض كل الأماكن القريبة الأصفر باب جيمس ليونارد بصريات كارول حدائق (3.6 ميل) وليامز (5.8 ميل) جرين بوينت (6.1 ميل) بحثا علاج التوفير محل الأكثر بحثا قد تحققت تجميع القريبة أن العميل قام فعلا الاثنين بيتي. العمل مع شركة جروبون أكثر تابعنا عروض لا تضاهى للمغامرات المحلية احصل على تجميع موبايل التطبيق ينمو عملك من خلال العمل مع GrouponMon بيتي بعد تفتيش شاملة على الانترنت للعثور على سترة مثالية لإعطاء ابن أخي لمعموديته، جئت أخيرا عبر الإثنين بيتي. أنها تحمل الراقية children39s الأوروبي الملابس وكل شيء في قوائم الجرد على الانترنت هو جميل على الاطلاق. كنت أبحث خصيصا لسترة التويد مع بقع الكوع، الذي انتهى من المستحيل. ومع ذلك، كان لديهم السترة البلاد الصوف البني مع بقع من جلد الغزال الكوع التي انتهت لا يزال حتى يجري بالضبط مظهر نحن ذاهبون ل. في الواقع، فإن الصورة didn39t تفعل العدالة معطف لكيفية ذات جودة عالية وجميلة هو عليه في الواقع. في حين انخفضت أسعار هي في الواقع في الطرف الأعلى، وخاصة للملابس للشباب، لديهم صفحة بيع كبيرة. انتهى بي الأمر الحصول على سترة لمدة 30 الخروج من السعر الأصلي. فمن مصمم الملابس على الرغم من ذلك نتوقع أن نرى أسعار مصمم. won39t أن تكون بخيبة أمل في النتيجة النهائية الرغم من ذلك - كنت للتو قد ينتهي أمل doesn39t طفلك ضرب طفرة المتزايد لبعض الوقت الملابس عالية الجودة يعني أيضا عالية الجودة اليد لي هبوطا على الرغم أيضا. وأخيرا، فإن السبب الرئيسي أعطى الإثنين بيتي 5 نجوم هو ما سبق وخارجها الخدمة التي تلقيتها. زوجي وأنا في كثير من الأحيان ملاحظه أن خدمة العملاء يضع كلمة 34service34 للغاية في مسألة هذه الأيام ذلك في أي وقت أن أي شخص يظهر أنهم يهتمون حقا أن عملائها سعداء أود أن تفعل كل ما في وسعها لأتقدم الثناء. هذا هو إحدى هذه المرات حيث shouldn39t تذهب دون أن يلاحظها أحد. كنت قد ينزل الأسبوع الماضي لتجد أن سترة الكمال، وعندما فعلت أخيرا، لم يكن لدي سوى 5 أيام للحصول عليه لنا في ولاية يوتا. أظهر موقعهم سوى خيار واحد للشحن، والتي قدرت 2-5 أيام عمل للوصول ونظرا لأنها تقع في نيويورك، وأنا قلق من أن ذلك قد لا تجعل قبل عطلة نهاية الأسبوع. لديهم صفحة us34 34contact حيث أنا وضعت لفترة وجيزة من مأزق بلدي وسئل عما اذا كان هناك أي فرصة أن أتمكن من دفع عن خيار الشحن المعجل. في وقت مبكر جدا في اليوم تلقيت مكالمة هاتفية أنها كانت على وشك إعداد طلبي عندما شاهدت البريد الإلكتروني الخاص بي، وكان على موقع يو بي إس مع العديد من خيارات النقل البحري بالنسبة لي على أساس احتياجات بلدي. لقد حصلنا على كل ما استقر وأنا التعلق مع العلم أن كنت قد اتخذت بشكل جيد للغاية العناية. وصلت سترة بالضبط عندما قالت انه سيكون (وذلك أيضا بفضل يو بي إس، بالطبع :) وبدت أفضل مما كان متوقعا. إذا أي وقت مضى بحاجة إلى العثور على مزيد من ستلينغس الأنكلو للأطفال مرة أخرى، سيكون الاثنين بيتي المحطة الأولى لي - وعلى الأرجح تقريري الأخير. وكان هذا الاستعراض [هليب]


No comments:

Post a Comment