Sunday 29 January 2017

محبوك التفاف الطفل

طفل تحاضن التفاف - نمط الحياكة الطفل الأمور دائما هذا من دواعي سروري أن يحبك. أجد نفسي أخذ التأمل متوازن الذي يأتي مع خياطة متوازن إلى مستويات جديدة. مع كل غرزة أتصور ايم غرس handknit لي مع الحب والأمل وتحبب، ليطوق وحماية الطفل الصغير الذي يرتدينه (لدرجة أنني غير قادر على متماسكة للطفل إذا ايم في مزاج سيئ). لم محبوك هذا تحاضن التفاف فعلا مع anybaby في الاعتبار (الحياكة بالتمني، possiblement). مجرد فكرة كان لي وبدا الأمر وكأنه مشروع مثالي للغزل Misti الألبكة التي كان يدعو إلى لي من وجهة نظري سلة خبأ. والغزل لذيذ متماسكة مع، ومشروع مرضية لذيذ، وdreamier حتى أن يحبك إذا كان لديك واحدة صغيرة على الطريق. الحجم: حديثي الولادة - 6 أشهر مقياس: 3.5 غرز لكل بوصة 3 × 100G Misti الألبكة مكتنزة (100 طفل الألبكة) الإبر 7MM 5MM الكروشيه هوك الغزل إبرة لخياطة في ذيول للطي البديل صفوف تقنية 1-6: العمل في موس الواحد (K1، P1 ، مندوب K1 من لنهاية الصف). الصف 7 (RS): (K1، P1) 3 مرات، متماسكة إلى آخر 6 غرز، (P1، K1) لهذه الغاية. الصف 8 (WS): (K1، P1) 3 مرات، وخرير الماء إلى آخر 6 غرز، (P1، K1) لهذه الغاية. الصفوف مندوب 7 أمبير 8 حتى قطعة التدابير تقريبا 20in / 50CM في طول. الصف التالي (RS): (K1، P1) 15 مرة، K37، (P1، K1) 15 مرة. الصف التالي (WS): K1، (P1، K1) 15 مرة، P35، (K1، P1) 15 مرة، K1. مندوب هذه الصفوف 2 مشاركة 2 مرات أكثر (6 صفوف مجموعه أكتاف موس الواحد). الصف التالي (RS): BO 26 القديسان، (K1، P1) مرتين، K37، (P1، K1) 3 مرات، BO مشاركة 25 القديسان. في هذه المرحلة يمكنك كسر إما من الغزل والانضمام إليها، أو باستخدام الكروشيه إبرة زلة غرزة إلى ملفك 46 غرز الحية. تابع في نفس النمط من الحدود الحادي والطحلب شارع 6 في نهاية كل صف واحد، stockinette الحادي وبين، حين اتخاذ اجراءات لوحة غطاء محرك السيارة 8.5in تقريبا / 21CM. تريد الآن أن تنزلق 23 القديسان على إبرة أخرى (يفضل أن يكون إبرة مزدوجة الرؤوس، وإلا يكون يوول أن تنزلق كل منهم مرة ثانية من أجل الحصول على نقاط إبرة بك مطابقة حتى عندما كنت أضعاف لوحة لإغلاق التماس هود). خياطة في ذيول فضفاضة. باستخدام الكروشيه، والانضمام الغزل بك في زاوية الكتف، وسلسلة 10، الانضمام مع غرزة زلة في نفس النقطة التي بدأ خلق حلقة. قطع الغزل وخياطة في ذيول. باستخدام الصورة كدليل، والانضمام الغزل عند نقطة على الكتف المعاكس، سلسلة 40، وقطع الغزل وترك بضع بوصات من الغزل لتجنيب. جعل صغير بوم بوم مع قصاصة من الغزل المتناقضة، أو نفس الغزل، ونعلق عليه بشكل آمن إلى سلسلة طويلة (أنا أحب بسيطة الشعاب عقدة). الآن يمكنك إطعام سلسلة من خلال حلقة وربط ذلك لكن فضفاضة أو بإحكام تريد. في مكان ما على طول الخط وأضاف لي اثنين من غرز، يبدو في مكان ما في بلدي أول الصفوف القليلة. سوف يكون هذا مشكلة It39s لا يزال عدد فردي لذلك أنا أحسب I39d تكون على ما يرام إذا أنا فقط واضاف اثنين على كل ما كنت بحاجة إلى. وأنا أحسب هذا من شأنه أن يحدث لي، معتبرا I39m على العاقد أحدث، ولكن آمل أن doesn39t الصراع مع نمط الكثير من أنني يجب أن تبدأ من جديد. لا مشكلة على الإطلاق، وهذا هو في الواقع نوع من النمط الذي doesn39t تحتاج إلى أن تكون رؤية مثالية لأنه لا يوجد لديه كم / تناسب وثيق. طالما يمكنك إغلاق غطاء محرك السيارة، you39ll يكون على ما يرام س أنا أحب هذا هو رائعتين، زوجي وأنا أتوقع لدينا أول حزمة صغيرة من الفرح، وأنا بدأت الحياكة بلدي لبلدي الثمينة. لدي سؤال أنا في حيرة قليلا بعد الانتهاء من جزء بطانية وكنت بدأت غطاء محرك السيارة، وقال لكم تابع في نفس شارع الطحلب 6ST هو أن صفوف العاملين 1-8 فقط بشيء من الارتباك، الرجاء المساعدة الحب نمط على الرغم من لا يمكن أن تنتظر أن يكون طفلي. شكرا، Tameika مرحبا، وهذا هو أول نمط بلدي حتى يمكن الحصول على الخلط قليلا. ولكن لقد حصلت على هذا الصف: الصف quotnext (RS): BO 26 القديسان، (K1، P1) مرتين، K37، (P1، K1) 3 مرات، BO آخر 25 stsquot هل هذا يعني جانب واحد من الحدود حول غطاء محرك السيارة يجب أن يكون أوسع من الأخرى (أي 4 غرز الطحلب على الجانب الأول و 6 من جهة أخرى) أو أنا سوء قراءة هذا الخط المحبة الحياكة هذا لقائي الاول ابنة / ابن أخ. شكرا لتقاسم هذا هو بالضبط ما كنت آمل أن تجد ومع ذلك، I39d تريد أن تفعل الحدود في لون آخر. هل لديك أي اقتراحات بشأن كيف يمكن أن يتم ذلك كنت تفكر في ترك قبالة الحدود ثم التقاط غرز في حافة واحدة والحياكة في الحدود. أنا أعتبر نفسي العاقد وسيطة ولكن للمبتدئين في تصميم أنماط. I39m لست متأكدا على الإطلاق حتى يمكن أن يتم بهذه الطريقة. شكرا جزيلا على أي مساعدة يمكن أن تقدم جولي أنا أحب هذا pattern..so بكثير. أنا الآن في BO 26 شارع الصف وعلى ما يبدو فإن مجموع غرز الآن 98 لا يزال لدي 97 غرزة. هل لديك أشرفت على شيء شكرا جزيلا. شكرا مقدما KTS I39m آسف حقا لكنني couldn39t أقول لكم - كان منذ فترة طويلة وأنا didn39t حفاظ على الفرقة الكرة. حصلت على الغزول من حلقة في إزلينغتون (لندن) - ربما لو كنت أظهر لهم صورة للالتفاف النهائي والعلامة التجارية من الغزول، لأنها قد يتعرف عليه أفضل عذرا لا تكون ذات فائدة كبيرة، ونتمنى لك التوفيق مرحبا إليسا، وأنا أنا على العاقد من ذوي الخبرة، ولكن أواجه صعوبة في فهم التعليمات بالنسبة للجزء الأخير من غطاء محرك السيارة. لقد محبوك ليصل إلى 8 1/2 مثل، والحدود على كل جانب هو 6 غرز. وSS بين 35 غرزة. بالضبط أي 23 غرز أقوم ينزلق على إبرة أخرى وماذا أفعل مع مرة واحدة أفعل أنا يمكن بالتأكيد مجرد ربط قبالة 47 غرز لدي حاليا ومن ثم خياطة التماس لتقديم غطاء محرك السيارة، ولكن أعتقد أنك قد تكون الرغبة التي قطعتها أصغر لذلك تسحب أقرب حول الرأس baby39s. يرجى advise. AllFreeKnitting. com كأم، ثيريس شيء أحلى من مشاهدة طفلك ينام بين ذراعيك. صخرة الطفل على النوم في دافئ مقنع الطفل التفاف. هذا رائعتين نمط متماسكة هوديي هو نصف بطانية، ونصف غطاء محرك السيارة. هذا التفاف الثمين لديه مجموعة رائعتين من آذان على رأس للدب الخاص بك قليلا. في المثالية لتجفيف الطفل من بعد الحمام أو مجرد وجود بعض الوقت الرابطة على الأريكة. ومقنع التفاف الطفل هو طفل الساحرة متماسكة يوول حب سحب مرة بعد مرة. مقنعين الطفل التفاف هذه الصورة مجاملة من ساشا-lovetoknit. blogspot. comThe وهرس وماذا 1 يلتف بشكل مريح أطفال الرضع من 735 جنيه مع عدم وجود الحد الأدنى من المتطلبات الوزن (حتى كبير لpreemies) عند استخدامها بشكل صحيح الراحة 2 حر اليدين لاستكشاف العالم معا 3 يخلق العرف تناسب كل مرة كنت التعادل حتى تتمكن من آمن ومريح استيعاب النمو الخاص بك بابيس وتصرف الهيئة الخاصة بك ملامح فريدة من نوعها 4 لينة ومتماسكة القطن القوي هو منسوج مع دنة لقوة التحمل، والتشبث دعم وشكل الاحتفاظ الذي لا تبلد مع كل يوم استخدام 5 أسلوب بسيط ربط وأشكال المواد المرنة لطفلك، ويسمح لسهولة وإيقاف 6 النسيج بسط يجعل لخالية من المتاعب التمريض المواصفات الفنية عالية الجودة المواد الفرنسي تيري (95 قطن، 5 دنة) يدعم الأطفال ما يصل الى 35 جنيه استرليني (حتى preemies ) آلة قابل للغسل السلامة أولا، أطفال في الداء، safetyrsquos فقط أسلوبنا. يتم فحص كل عنصر من عناصر كل الناقل (وصولا الى موضوع اخر للغاية، ربط حزام الأمان وخالية من الرصاص صبغ) وانقر نقرا مزدوجا التحقق للتأكد يمكنك التمتع بالحرية معا دون قلق. بالاضافة الى ذلك، وضعنا الكثير من الوقت والتفكير في المبادئ التوجيهية استخدام التفاف لدينا والالتزام بكل سرور مع كل المعايير الأمريكية والأوروبية لسلامة babywearing الأطفال و. اقرأ احصائيات سلامة كاملة. متوافق مع CPSIA (قانون المنتجات الاستهلاكية تحسين السلامة) الدقيق من طرف ثالث (اس جي اس) اختبار جميع تعليمات مكونات الناقل في الداء، أقل وأكثر، وهذا هو السبب جميع منتجاتنا مصممة لتكون فائقة بسيطة وسهلة الاستخدام. تحقق من هذه التعليمات واستكشاف مزيد من النصائح وأشرطة الفيديو هنا.


No comments:

Post a Comment